رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي وأصوله؟

ما هي ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي وأصوله؟

ظهر بشكل كبير ممثلا لفريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا في السنوات الأخيرة، ليشتهر ويصبح عدد من متابعي كرة القدم يرغبون في معرفة ما هي ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي وأصوله؟

من هو جمال موسيالا؟

يعد جمال موسيالا من لاعبي منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ، وهو ولد في ألمانيا بمدينة شتوتجارت في 26 فبراير 2003، وعاش في فولدا حتى سن السابعة، قبل يقيم في إنجلترا مع عائلته.

وقضى جمال معظم طفولته في إنجلترا، والتحق بالمدرسة الابتدائية في مدرسة كوربوس كريستي في نيو مالدن، ثم الثانوي في مدرسة ويتجيفت في كرويدون.

لعب منذ طفولته في أكاديمية تشيلسي.

ترك جمال موسيالا تشيلسي في يوليو 2019 في عمر الـ16 عامًا، لينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

أصول جمال موسيالا

وبعد جمال موسيالا من عدة أصول وله كثير من الجنسيات، حيث ولد في ألمانيا ووالده بريطاني نيجيري الجنسية، بينما والدته ألمانية الجنسية.

ليمتلك الاعب 3 أصول هي الألمانية والبريطانية والنيجيرية.

شارك موسيالا مع منتخب إنجلترا وألمانيا في مراحل الشباب، وكان يمكنه اللعب مع نيجيريا عن طريق والده.

ولكن تختار اللاعب في 24 فبراير 2021 تمثيل ألمانيا، ليشارك لأول مرة في 25 مارس 2021 كبديل في الدقيقة 79 في فوز الماكينات على آيسلندا.

ما هي ديانة جمال موسيالا؟

وبخصوص سؤال ما هي ديانة جمال موسيالا؟ فيظن كثير من الجماهير ومحبي كرة القدم في الدول العربية جمال موسيالا لديه أصول عربية بسبب الاسم.

ويربط البعض أن ديانة جمال موسيالا هي الإسلام بسبب اسم جمال، ولكن في حقيقة الأمر أكدت العديد من الوسائل الإعلامية في أوروبا أن نجم منتخب ألمانيا يعتنق المسيحية.

وأشارت الصحف أن جمال موسيالا مسيحي الديانة، بناء على والديه.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم