رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين 28 نوفمبر

مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين 28 نوفمبر

مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين 28 نوفمبر موقع شبابيك ينشرها لكم في تلك السطور، في آخر مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتعد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين 28 نوفمبر الجاري هي اليوم الختامي لمباريات الجولة الثانية من المونديال الذي يقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا

ومن المقرر أن تقام في مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين أربع مباريات قوية وحاسمة، قد تشهد نتائج مؤثرة في تأهل أو توديع أحد المنتخبات للدور المقبل.

وتقام مباريات الغد ضمن المجموعتي السابعة التي تضم كل من الكاميرون والبرازيل وصربيا وسويسرا، والمجموعة الثامنة التي تضم كوريا الجنوبية وأوروجواي وغانا والبرتغال.

وتنطلق مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا اللقاء قوي بين أحد ممثلي قارة أفريقيا وهو الكاميرون ضد نظيره الصربي في المجموعة السابعة.

بينما المباراة والثانية بين غانا ممثل أفريقي آخر أمام كوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثامنة.

وإليكم في هذه النقاط مباريات تصفيات كأس العالم 2022 غدا الاثنين 28 نوفمبر:

  1. المباراة الأولى: الكاميرون ضد صربيا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت قطر ومكة المكرمة .. وتقام على ملعب الجنوب.

  2. المباراة الثانية: كوريا الجنوبية ضد غانا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر .. على استاد المدينة التعليمية.

  3. المباراة الثالثة: البرازيل ضد سويسرا، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت قطر ومكة المكرمة .. على ملعب 974.

  4. المباراة الرابعة: البرتغال ضد أوروجواي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على استاد لوسيل.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم