رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات أولى ثانوي شهر نوفمبر جميع المواد pdf

نماذج امتحانات أولى ثانوي شهر نوفمبر جميع المواد pdf

ينشر شبابيك نماذج امتحانات أولى ثانوي شهر نوفمبر جميع المواد pdf، حتى يتعرف الطالب على جميع الأسئلة الهامة على مقررات الشهر التي لن يخرج عنها الامتحان.

تعتبر النماذج الخاصة بامتحانات الشهر من أهم الطرق التي يمكن للطالب العودة لها أثناء االمراجعة واستذكار المادة جيدًا، ليتعرف على شكل ونوعية الأسئلة التي حتمًا ولابد أن يتعرض لها في الامتحان.

​​​​​​​​​​​​​​

نماذج امتحانات شهر نوفمبر الصف الأول الثانوي جميع المواد

تتضمن النماذج التي نستعرضها في التقرير التالي أهم وأبرز الأسئلة الموزعة بذات الطريقة الخاصة بامتحان الشهر، ليسهل على الطالب مراجعة جميع المواد.

تستطيع مراجعة مادة اللغة العربية، والإنجليزية، والرياضيات، ومبادىء التفكير الفلسفي والعلمي، والجغرافيا، والتاريخ، الكيمياء، والفيزياء، والأحياء، والرياضيات، إضافة إلى اللغة االأجنبية الثانية.

كما يمكن للطالب بعد مطالعة النماذج المختلفة وخوض تجربة الحل الرجوع إلى الإجابة الخاصة بالنموذج، وذلك لتتعرف على مدى صحة أو خطأ الإجابة التي قمت بتدوينها.

تحميل نماذج امتحانات الصف الأول الثانوي شهر نوفمبر pdf

يمكنك تحميل النماذج المختلفة في أي مادة ترغب بها أو تحصل على جميع المواد في ملف واحد، ما يسهل عليك استرجاع المادة في أي وقت قبل خوض كل امتحان.

يحصل الطالب على النسخة الإلكترونية من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية، ليمكنك استقبالها عبر جهاز الحاسوب الخاص بك أو هاتفك المحمول لتتمكن من العودة إليها في أي وقت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.