رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022

حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022

يعيش أهالي المملكة العربية السعودية أجواء إحتفالية مميزة خلال تلك الفترة، وذلك مع انطلاق فعاليات موسم الرياض التي تتضمن العديد من الاحتفاليات والمعارض والأنشطة المختلفة، حيث تتوجه أنظار العديد من المواطنين إلى كيفية حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022.

استهلت فعاليات قرية زمان في موسم الرياض من يوم الخميس 24 نوفمبر، على أن تستمر حتى يوم 22 يناير 2023، ليستمتع الجمهور بالعروض المختلفة التي تأخذ الحضور في آلة الزمن لتدور بهم حول الأزمنة المختلفة التي كانت تشهدها المملكة.

تذاكر قرية زمان 2022 بموسم الرياض

يمكن حجز التذاكر بصورة مجانية من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض، حتى تستطيع حضور العروض والفعاليات المختلفة بكل سهولة بعدما تحصل على التذاكر لأي عدد ترغب به، فقط عليك الضغط هنـــا لتحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع الإلكتروني.

تعتبر قرية زمان من أشهر القرى الموجودة في الرياض، حيث تعد مزيجًا من الحضارة والتراث السعودي، حيث تستقبل العديد من الفعاليات في موسم الرياض خلال الفترة المحددة لذلك ليستمتع الجمهور بالأجواء الساحرة الموجودة بالقرية.​​​​​​​

قرية زمان 2022 في الرياض

تبدأ فعاليات قرية زمان بموسم الرياض 2022 في تمام الساعة 4 عصرًا والتي تستمر حتى الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لاتزال قرية زمان من أبرز الفعاليات التي تشهد إقبالًا هائلًا من قبل الزوار، وذلك بسبب الاهتمام الكبير المنصب نحو الأنشطة الترفيهية سواء كانت الفعاليات الموسيقية الفنية أو غيرها من العروض المميزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.