رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم في كأس العالم على بين سبورت والكأس الثلاثاء 29 نوفمبر

معلقين مباريات اليوم في كأس العالم على بين سبورت والكأس الثلاثاء 29 نوفمبر

مواجهات حاسمة تشهدها الجولة الثالثة والحاسمة من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، ويهتم العديد من متابعي وعشاق رياضة كرة القدم بالتعرف على معلقين مباريات اليوم.
وتقام اليوم الثلاثاء 29 توفمبر آخر جولة من منافسات دور المجموعات على مستوى المجموعة الأولى والتي تضم منتخب قطر صاحب الأرض بجانب المنتخب الهولندي ومنتخب الإكوادور وأخيرًا منتخب السنغال.
كما يشهد اليوم المواجهات الثالثة والحاسمة على مستوى المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات كل من إيران والمنتخب الأمريكي ومنتخب ويلز وأخيرًا المنتخب الإنجليزي.


معلقين مباريات اليوم في كأس العالم 

ونستعرض معلقين مباريات اليوم في كأس العالم بمواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، في التالي :
  - مباراة منتخب الإكوادور في مواجهة منتخب السنغال تلعب في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء وتذاع عبر شاشة قنوات بين سبورتس ويعلق عليها المعلق محمد بركات.
- مباراة منتخب هولندا في مواجهة منتخب قطر تلعب في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء ويتم إذاعتها عبر شاشة قنوات بين سبورتس ويعلق عليها يوسيف سيف.


- مباراة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة منتخب إيران تلعب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء وتذاع عبر شاشة قنوات بين سبورتس ويعلق عليها حسن العيداروس.
- مباراة منتخب إنجلترا في مواجهة منتخب ويلز تعلب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء وتذاع عبر شاشة قنوات بين سبورتس ويعلق عليها حفيظ دراجي.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية