رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة حتى 5 ديسمبر 2022

أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة حتى 5 ديسمبر 2022

بدأت نفحات البرد تضرب العديد من المحافظات، حيث حرصت هيئة الأرصاد الجوية عن إتاحه أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة حتى 5 ديسمبر 2022 ليتعرف عليها جميع المواطنين.

تشهد حالة الطقس تقلبات مفاجأة على العديد من المحافظات المختلفة، ومنهم من يشهد هطول الأمطار خلال الفترة الراهنة، فماذا ستكون حالة الطقس في الأيام القادمة؟

حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في تلك الفترة والذي يكون مائل للبرودة في الصباح الباكر، ومعتدل الحرارة نهرًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية.

تنخفض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل العظمى إلى 22 درجة في كلً من القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، والصغرى إلى 14 درجة.

وهناك فرص كبيرة لتساقط الأمطار خلال الفترة المقبلة على بعض المحافظات المختلفة، إضافة إلى نشاط الرياح، وسيطرة الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.​​​​​​​

حالة الطقس غدًا الأربعاء 30 نوفمبر وأماكن الأمطار

أشارت الأرصاد الجوية، إلى أن من المتوقع هطول الأمطار بنسبة 30% على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، وذلك خلال فترات متقطعة.

وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة والوجه البحري إلى 24، والصغرى إلى 15 درجة تقريبًا.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.