رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 2 ديسمبر 2022؟

مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 2 ديسمبر 2022؟

يهتم آلاف الجماهير بمتابعة أبرز مباريات الدوري المصري الممتاز، ليتساءل العديد منهم عن مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من مشاهدة أحداث المواجهة المنتظرة أمام نادي طلائع الجيش.

هناك العديد من المباريات الهامة التي ينتظرها الجمهور الكروي ضمن ماراثون المواجهات الخاصة بالدوري، الذي يعد من البطولات الهامة الجارية خلل تلك الفترة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش الساعة كام؟

يواجه المارد الأحمر نظيره طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وحقق الأهلي الفوز في أول ثلاث جولات ليحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، وذلك بعدما تمكن من تسجيل 6 أهداف وتلقت شباكه هدفًا وحدًا.

على الجانب الآخر، يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وتلقى خسارة في مباراة، حيث سجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف في المباريات التي خاضها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يرغب جمهور المارد الأأحمر في معرفة القناة التي يذاع عليها مباراة اأهلي اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها مع انطلاق صافرة الحكم لتعلن بداية المواجهة حتى نهايتها.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة "أون تايم سبورت 1" التي لها الملكية الخاصة والحصرية لحقوق بث المسابقات المحلية المصرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.