رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم 3 ديسمبر 2022 ضد أمريكا

القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم 3 ديسمبر 2022 ضد أمريكا

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم 3 ديسمبر 2022 ضد أمريكا، ليتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم معلنًا بدء المنافسة المرتقبة وحتى نهاية اللقاء.

وكان منتخب هولندا قد صعد كأول المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مبارتي والتعادل في أخرى، بينما تمكن منتخب الولايات المتحدة من العبور ثانيًا لدور الـ16 من المجموعة الثانية بعد تعادلين وانتصار واحد.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وأمريكا اليوم

يتساءل العديد من الجماهير عن القناة التي يمكنهم متابعة عن طريقها اللقاء المرتقب، وذلك للاستعداد لمشاهدة مميزة لذاك المباراة التي ينتظرها الجمهور حول العالم.

يمكنك مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 عبر قناتي Alkass EXTRA One HD ،beIN Sports HD 1 Max.

أما بالنسبة لقناة بي إن سبورتس المفتوحة فكانت قد أعلنت إذاعتها لـ 22 مباراة في المونديال بصورة مجانية لجمهورها، إلا أنها لم تعلن حتى اللحظة الراهنة عن إذاعتها لمباراة هولندا اليوم.

​​​​​​​

موعد مبارة هولندا وأمريكا اليوم

يحتضن استاد خليفة الدولي مباراة هولندا وأمريكا اليوم ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والخامسة مساء بتوقيت مصر، حيث من المقرر أن يواجه الفائز منها منتخب الأرجنتين إذا تمكن الأخير من عبور عقبة دور الـ16 ضد أستراليا.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.