رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة عرض أزياء ديورDior  بث مباشر من أمام الأهرامات وموعد انطلاقه

مشاهدة عرض أزياء ديورDior بث مباشر من أمام الأهرامات وموعد انطلاقه

تشهد منطقة أهرامات الجيزة اليوم عرض مبهر لدار الأزياء العالمية ديور Dior، بحضور مختلف الشخصيات العالمية، ويقدم موقع شبابيك لقرائه كيفية مشاهدة عرض أزياء ديورDior  بث مباشر من أمام الأهرامات وكذلك موعد انطلاق الحفل.

واختارت دار الأزياء الفرنسية ديور Dior مصر لتكون ثاني محطة من محطات عروضها العالمية بعد أن اختار العامة الإنجليزية لندن لتكون أولى محطاتها الدولية، كما سيكون هذا العرض هو الأول من نوعه الذي تشهده الأراضي المصرية لدار الأزياء ديور.

وأرجعت مصادر مقربة من مصمم الأزياء العالمي، كيم جونز، السبب في اختياره لمصر إلى تعلقه بقارة أفريقيا، حيث قضى بها أوقات كثيرة من فترة طفولته.

عرض أزياء ديور

وأوضحت دار الأزياء ديور أن عرض أزيائها سيكون بحضور العديد من الشخصيات العالمية من بينهم روبرت باتينسون، وكذلك سيهون أوه، بجانب مينا مسعود، وأونوو تشا ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العالمية الأخرى.

كما سيتم تغطية حفل عرض أزياء ديور اليوم من جانب عدد من القنوات العالمية المتخصصة في عالم الموضة والأزياء الراقية، والتي يصل عددها إلى حوالي 80 مجلة متخصصة في الموضة وقناة دولية، حيث تم التعاقد مع المجلس الأعلى للآثار المصري على أن يتم نقل الحفل بشكل حصري لصالح كريستيان ديور بعد شراء حقوقه لصالح الدار.

موعد عرض أزياء ديورDior  

تنطلق فعاليات حفل عرض أزياء ديور في تماما لساعة السادسة من مساء اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة عرض أزياء ديورDior  بث مباشر

 ويمكن لعشاق الأزياء والموضة العالمية مشاهدة عرض أزياء ديورDior  بث مباشر، رؤيته من خلال قناة كريستيان ديور العالمية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية