رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم لمدارس النيل المصرية 2023 بالمواعيد وشروط القبول

رابط التقديم لمدارس النيل المصرية 2023 بالمواعيد وشروط القبول

كشفت وحدة مدارس النيل المصرية عن فتح باب التقديم من أجل الالتحاق والتحويل إلياه للعام الدراسي المقبل 2023، موضحة الرابط الخاص بتسجيل بيانات الطلاب وآخر موعد للتقديم الطلاب في المراحل الدراسية « Pre، وK & KG1، وKG2».

التقديم والتحويل لمدارس النيل 2023

وأشارت وحدة مدارس النيل المصرية إلى أن التقديم سيكون على مستوى فروعها في مناطق «العبور بمدينة العبور، والشروق بمدينة الشروق، والأندلس والياسمين بالقاهرة الجديدة، وأكتوبر بالسادس من أكتوبر، والشيخ زايد بمدينة الشيخ زايد، و السادات بمدينة السادات، وبورسعيد، ودمياط الجديدة، والمنيا، وأسيوط الجديدة ، و قنا، وطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وأسوان الجديدة».

موعد التقديم لمدارس النيل 2023

وأعلنت وحدة مدارس النيل المصرية فتح أن التقديم للالتحاق بها سيبدأ اعتبارًا من يوم السبت 3 ديسمبر، على أن يتم غلق باب التقديم بحلول يوم 31 ديسمبر 2022.

رابط التقديم لمدارس النيل 2023

كما يمكن لأولياء الأمور الراغبين في تسجيل بيانات أبنائهم من الطلاب في الدخول على رابط التقديم لمدارس النيل 2023 من خلال الضغط هنا https://nes.mo.gov.eg وتسجيل بيانات الطالب بكل دقة ومراجعتها، ثم يتم طباعة استمارة التقدم والاحتفاظ بها، من أجل تسليمها لإدارة المدرسة عند الحضور لإجراء اختبارات القبول الخاصة بالطلاب.

 وخلال المقابلة يقوم ولي الأمر بالتوقيع على كافة التعهدات والقرارات التي تحددها إدارة مدارس النيل المصرية، بما يكفل الالتزام الكامل بالنظم المالية والإدارية والتعليمية التي تحددها إدارة المدارس، مع الالتزام بكافة قواعد شروط القبول.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية