رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة عريس المحلة ولغز وفاته قبل أيام من حفل زفافه

قصة عريس المحلة ولغز وفاته قبل أيام من حفل زفافه

شهدت قصة وفاة عريس المحلة لغزًا أأثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، وخاصة بعد الشكوك التي توجهت إلى خطيبته وإقدامها على التخلص منه شنقًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا مقدم من أسرة العريس الشاب، تتهم من خلال فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها قبل أيام من زواجهما.

​​​​​​​

لغز وفاة عريس المحلة

كشفت الأجهزة الأمنية، لغز مصرع الشاب الذي يدعى أمير ياسر شنقًا، بعد سؤال خطيبته التي أقرت أنها كانت رفقته بشقتهم المستأجرة لتنظيفها لقرب موعد حفل زفافهما، إلا أنه نشبت بينهم مشادة كلامية لتتركه وتنصرف على أعقابها.

عاودت الفتاة الإتصال به أكثر من مرة للإطمئنان عليه فلم يجب عليها، الأمر الذي جعلها تذهب إلى الشقة مرة أخرى لتتفاجىء عند وصولها بوجوده مُسجي بأرضية الغرفة وبجواره سلم خشبي، لتتواصل مع أحد أصدقائه الذي حضر وبرفقته نجل عمه وقاما بنقله إلى المستشفى وفوجئوا بوفاته، وهو ما أيده كلًا منهم عند استجوابهم.

وعلى الجانب الآخر، أكد سائق توك توك، وزوجته مقيمان بدائرة القسم، إقدام الشاب على إنهاء حياته داخل الشقة السكنية الذي كان من المقرر زواجه بها خلال أيام.

وبسؤال والدى المتوفى أيدا ما سبق وإتهم خطيبة نجله بالتسبب فـى سوء حالته النفسية لكثرة الخلافات بينهما مما دفعه للإنتحار.

شيع أهالى مدينة المحلة الكبري في محافظة الغربية اليوم جنازة عريس المحلة، بعدما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة انتحاره.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.