رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر على بين سبورتس

معلقين مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر على بين سبورتس

يشهد اليوم الاثنين 5 ديسمبر مواجهات قوية على مستوى منافسات دور الـ 16 من كأس العالم في قطر 2022، ويرغب العديد من متابعي وجمهور رياضة كرة القدم في التعرف على جدول معلقين مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر على بين سبورتس.

ويلتقي اليوم المنتخب البرازيلي المتأهل عن المجموعة السابعة مع نظيره الكوري الجنوبي المتأهل عن المجموعة الثامنة، بينما يلتقي منتخب كرواتيا المتأهل عن المجموعة السادسة في مواجهة منتخب اليابان عن المجموعة الخامسة.

وكانت مواجهات الدور الـ 16 قد انطلقت يوم 3 ديسمبر بمباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المنتخب الهولندي والتي حسمها الأخير لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كما التقى المنتخب الأسترالي في إطار مواجهات دور ثمن النهائي الإقصائي مع منتخب الأرجنتين، ونجح ليونيل ميسي، ورفاقه في حسم الموقعه لصالحهم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي ثاني أيام منافسات دور الـ 16 من كأس العالم استطاع المنتخب الفرنسي في التغلب على المنتخب البولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما أقصى المنتخب الإنجليزي منتخب السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشيء.

جدول معلقين ماتشات اليوم

 كشفت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن جدول معلقين مباريات اليوم في كأس العالم، وكذلك القنوات الناقلة لها، والتي تتمثل في التالي :

- مباراة منتخب اليابان في منتخب كرواتيا - تذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين - وتنقل على الهواء مباشرة عبر قنواتbeIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 3 Max، و beIN Sports HD 5 Max - ويعلق عليها المعلق رؤوف خليف.

 - مباراة منتخب البرازيل في منتخب كوريا الجنوبية - تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين - وتنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max - ويعلق عليها المعلق عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية