رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التسجيل في معرض جدة الزراعي الدولي وموعد انتهائه

رابط التسجيل في معرض جدة الزراعي الدولي وموعد انتهائه

بدأ التسجيل من أجل الحضور في معرض جدة الزراعي الدولي بعد الإعلان عن موعد بداية المعرض، ويهتم العديد من الراغبين في التعرف على رابط التسجيل في المعرض وموعد انتهائه.

يستضيف مركز جدة للمنتديات والفعاليات معرض جدة الزراعي الدولي الذي يعتبر أهم المحافل المتخصصة في المجال الزراعي لتعزيز الانتاج والاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات التي تطرأ على الزراعة وكافة القطاعات المرتبطة به.

ويعد معرض جدة الزراعي الدولي منصة مثالثة تعمل على تعزيز الأعمال في مجالات الانتاج الزراعي، كما يعمل المعرض على استعراض التقنيات الحديثة والمنتجات والخدمات المتعلقة به، كما يعتبر محفلاً لالتقاء مختلف الخبراء على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

ويوفر المعرض فرصة لتبادل المعلومات من خلال الجلسات الحوارية والنقاشية التي تجرى خلال فعالياته التي يشارك فيها ما يقرب من 200 عارض على المستوى الإقليمي والعالمي.

متى يعقد معرض جدة الزراعي الدولي

يعقد معرض وملتقيى جدة الزراعي الدولي 2022، خلال الفترة من يوم الاثنين 5 ديسمبر وحتى يوم الأربعاء 7 ديسمبر الجاري، وذلك في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

لينك تسجيل الحضور في معرض جدة الزراعي الدولي

ويمكن للراغبين في المشاركة بفعاليات معرض جدة الزراعي الدولي في نسخته الحالية 2022، الدخول على رابط تقديم طلبات تسجيل الحضور والحصول على فرصة المشاركة بشكل مجاني، من خلال الدخول منصة التسجيل في الموقع الرسمي للمعرض من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية