رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة المغرب القادمة في قطر بدور الـ 16 من كأس العالم

مباراة المغرب القادمة في قطر بدور الـ 16 من كأس العالم

إما البقاء أو الرحيل ذلك عنوان مباراة المغرب القادمة في قطر بدور الـ 16 من كأس العالم، حيث يحمل أسود الأطلس أحلام وآمال الجمهور العربي بتأهله إلى الدور ربع النهائي ليكون المنتخب الوحيد الذي استمر في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق منتخب المغرب مفاجأة مدوية بعد تأهله على صدارة المجموعة  السادسة من كأس العالم التي تضم كرواتيا وصيف أوروبا وكذلك بلجيكا المصنف في الترتيب الثاني عالمياً الإضافة إلى فريق كندا.

وتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا وتعادل مع منتخب كرواتيا، وتأهل إلى جواره في المركز الثاني عن المجموعة منتخب كرواتيا برصيد خمس نقاط، بينما خرج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بعد حصل على المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولم يحصل منتخب كندا على أية نقطة.

مباراة المغرب القادمة في قطر

يواجه منتخب المغرب في الدور السادس عشر نظيره منتخب إسبانيا المتأهل كوصيف للمجموعة الخامسة، والتي اشتملت على منتخبات كل من كوستاريكا وألمانية واليابان.

وتنطلق صافرة حكم مباراة المغرب وإسبانيا على أرض استاد المدينة التعليمية في قطر في تمام الخامسة من مساء يم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات شبكة بين سبورتس.

وتذيع مباراة المغرب وإسباني قنوات كل من beIN Sports HD 1 Max، كما تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 3 Max.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية