رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة ويجز في جدة وأسعار التذاكر

موعد حفلة ويجز في جدة وأسعار التذاكر

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد حفلة ويجز في جدة وأسعار التذاكر، حتى يتمكنوا من حضور حفل نجم الراب الذي حقق شهر واسعة خلال الفترة الأخيرة لتصل إلى العالمية.

يستعد نجم الراب ويجز للمشاركة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، وهو الحدث السينمائي الأبرز في المنطقة، لذا هناك العديد من عشاق السينما المهتمين بذاك الحفل المميز.

موعد حفلة ويجز بجدة

تقام عدد من الحفلات الموسيقية على هامش المهرجان، منها حفلة ويجز التي يترقبها العديد من الجماهير، والتي من المقرر أن تنطلق من مسرح المهرجان المفتوح في كورنيش جدة بمنطقة الحمراء الساعة 10 مساءً يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر الجاري.

تخطت أغاني ويجز حدود مصر حتى أصبح له جمهور من الدول المختلفة، وذلك على الرغم من صغر سنه إلا أن موهبته فاقت كل التوقعات.

​​​​​​​

أسعار تذاكر حفلة ويجز في جدة

يبلغ سعر تذاكر حفلة ويجز في جدة 40 ريال سعودي للتذكرة الواحدة، حتى يستطيع الجمهور السعودي حضور الحفل بكل سهولة في موعدها المحدد.

تستطيع حضور الحفلات الموسيقية المختلفة التي تتوافق مع زيوم حفلة ويجز بذات التذكرة، لتستمتع بسهرة مميزة مليئة بالفعاليات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن الموسيقي إي آر رحمان الشهير بأدائه الذي يخطف الأنفاس سيفتتح أولى الحفلات الموسيقية على مسرح مهرجان البحر السينمائي الدولي، حيث يعد من أشهر الموسيقيين في الهند.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.