رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الإثنين في الدوري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الإثنين في الدوري

ينشر «شبابيك» متابعة مباشرة لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد، اليوم الإثنين، والتي تجذب انتباه جمهور الفريقين للمنافسة الشديدة بينهما في تلك اللعبة مؤخرا.

ومواجهة اليوم هي أول لقاء بين الفريقين في دوري المحترفين للرجال في موسم 2022-2023 وهو لقاء مؤجل قبل آخر مباريات القطبين في المرحلة الأولى من الدوري الذي يلعب على أكثر من مرحلة.

نتيجة ماتش الأهلي والزمالك كرة يد اليوم

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك التي تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في الثامنة من مساء اليوم، وهي مباراة ترتيبية لا يلزم فوز أي من الفريقين فيها.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الإسباني ماتيو جارالدا، ويعاونه حمادة الروبي بتشكيل يضم كلا من: أحمد الأحمر – أكرم يسري - محمد علاء لوكا - أحمد مؤمن صفا - كريم هنداوي - شادي خليل – عمر الوكيل بكار – محمد ياسين – حازم ممدوح - أحمد حسام - حسن وليد قداح - محمد رمضان – خالد وليد – هشام السبكي – أحمد مؤمن صفا – مصطفى بشير – عمر ماجد.

وتضم تشكيلة الأهلي لمواجهة الليلة التي يقودها الإسباني دايفيد ديفيز ويعاونه محمد إبراهيم: عبدالرحمن حميد – عبدالعزيز إيهاب – أحمد – محسن – خليل – حسن – عبدالرحمن فيصل – خيري – راضي – المصري – ياسر سيف – أحمد عادل.

نتيجة المباراة انتهت (20 - 19) للزمالك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011