رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طريق السويس اليوم.. الاصطدام قسم السيارة نصفين

حادث طريق السويس اليوم.. الاصطدام قسم السيارة نصفين

تفاصيل مروعة شهدها حادث طريق السويس اليوم الثلاثاء 6 مارس 2022، الذي أدى إلى وفاة 3 أشخاص كانوا بداخل سيارة ملاكي تسير بسرعة جنونية.

وكانت الساعات الأولى من صباح اليوم شهدت اصطدام سيارة ملاكي بأحد الاعلانات المتواجدة على طريق السويس، وكذلك اصطدم سيارة أخرى بها بعد أن عجز قائدة عن التوقف.

وتداول شهود عيان شهادتهم على الحادث عبر مواقعهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن السبب في الحادث هو السرعة الجنونية الأمر الذي انتهى بنهاية مأساوية بوفاة السائق ومن كانوا معها.

وأشار أحد شهود العيان على حسابه الشخصي، أنه كان يسير على طريق السويس عل سرعة 120 كيلو متر في الساعة إلا أنه فوجيء بسيارة تمر بجانبه بسرعة كبيرة جداً كأنه رصاصة منطلقة في الجو.

وأضاف أن قائد السيارة حاول المرور من سيارة كانت تعيق طريقه إلا أن سيارته تزحلقت على أرضية الطريق وفقد السيطرة على السيارة فأدى به الأمر إلى الاصطدام في قاعدة خرسانية لإعلان يوجد في منتصف الطريق.

وعقب اصطدام السيارة جاءت سيارة أخرى واصطدمت بها من الخلف الأمر الذي تسبب في وفاة قائدي السيارتين بالإضافة إلى وفاة شخص كان برفقة سائق السيارة المتسببة في الحادث.

وفور إبلاع غرفة عمليات النجدة انتقل رجال المباحث والمرور إلى الحادث وتم رفع حطام الحادث ونقل الجثث الى المستشفى، كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية