رئيس التحرير أحمد متولي
 قطع المياه في الجيزة يوم الجمعة 9 ديسمبر.. تعرف على المنطقة

قطع المياه في الجيزة يوم الجمعة 9 ديسمبر.. تعرف على المنطقة

أعلنت محافظة الجيزة، انقطاع المياه يوم الجمعة القادم الموافق 9 ديسمبر 2022 في إحدى المناطق تنفيذًا لأعمال تدعيم للبنية التحتية بمناطق حي بولاق الدكرور، وذلك ضمن مشروع منحة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، التي تشمل أعمال صيانات لخطوط بشوارع «كمال شحاتة مع فاروق حرب و6 أكتوبر- على خليل مع همفرس».

ينشر شبابيك عدد ساعات انقطاع المياه في الجيزة يوم الجمعة القادمة، حتى يتمكن جميع المواطنين من تخزين المياه لفترة، دون وقوع أي ضرر لمواصلة انقطاعها لمدة 7 ساعات.​​​​​​​

انقطاع المياه في الجيزة

نوهت المحافظة، على أنه سيتم قطع مياه الشرب في تمام الساعة 11 مساء يوم الجمعة حتى الساعة 6 صباح اليوم التالي، وذلك بمنطقة بولاق الدكرور القديمة.

وخصت المحافظة المنطقة التي سيتم قطع المياه بها، ألا وهي المربع المحصور بداية من شارع المشتل حتى شارع ناهيا طولًا ومن ترعة الزمر حتى شارع 6 أكتوبر مدينة النجوم عرضًا.

وستعمل شركة المياه والشرب بالجيزة على توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، للتحرك فىي الأماكن المتأثرة عند التواصل برقم الخط الساخن وهو (125).

كما وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولي شركة المياه والشرب الصحي بالجيزة، بضرورة الإلتزام بالمدة المعلنة للإنتهاء من الأعمال وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة فور الإنتهاء من الأعمال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.