رئيس التحرير أحمد متولي
 والدة الطفلة كاميليا تروي تفاصيل ضرب ابنتها داخل حضانة الإسكندرية

والدة الطفلة كاميليا تروي تفاصيل ضرب ابنتها داخل حضانة الإسكندرية

روت سارة مصطفى والدة الطفلة كاميليا التي تعرضت للإعتداء داخل حضانة الإسكندرية تفاصيل الواقعة، بالإضافة إلى ضرب الأطفال من قبل مديرة الحضانة التي تدعى سارة زكي.

سردت والدة الطفلة التي تم تعنيفها من قبل مديرة الحضانة، القصة كاملة منذ بداية شهر لها في عام 2021 حتى اكتشاف الكارثة الكبرى وتعرض طفلتها للضرب المبرح.

​​​​​​​

واقعة حضانة الإسكندرية

أوضحت الأم، ن طفلتها أمضت عامًا منذ انضمامها إلى الحضانة، ولكنها لاحظت خشية ابنتها منذ البداية من الذهاب إلى الحضانة، إلا أنها ترجمت ذلك على كونه دلال من الطفلة، حتى أخبرتها بأنها تعرضت للضرب من قبل المشرفة ولكن أنكرت المديرة رواية الصغيرة.

وأكدت الأم، أن الحضانة من أفضل الأماكن التي تقع في شارع فؤاد بجوار السفارات المختلفة، حيث يبلغ الاشتراك االشهري 3150 جنيهًا للطفلة، إلا أن في النهاية تسببت لها في أزمة نفسية.

أما عن طبيعة التعامل مع المدرسين داخل الحضانة فكانت منعدمة، بالإضافة إلى ضرورة إتخاذ موعد لمقابلة المديرة، وعدم دخول أولياء الأمور إلى الداخل، وتلك الأمور التي كانت تنطوي تحت بند ضرورة التعقيم والأمان الزائد للأطفال، حسب رواية الأم.

لن يتسلل الشك لدى الأمهات وخاصة لإرسال الصور والأنشطة لهما بصورة يوميًا وغيرها من الألعاب التي تقدمها الحضانة، بجانب اكتسابهم اللغات المتعددة.

​​​​​​​

تعذيب الأطفال في حضانة الإسكندرية

كان يتكرر المشهد يوميًا مع كل طفل، ولكن لم يجتمع أولياء الأمور من قبل أو يتعرف أي منهم على الآخر حتى يكتشفون تلك الكارثة حتى قررت إحدى المدرسات التي تعمل داخل الحضانة فضحها، وذلك بعدما حاولت مرارًا وتكرارًا من منعها من ضرب الأطفال ولكنها لم تكن تقبل بالرأي الآخر.

وأشارت سارة هاني، مدرسة سابقة في ذات الحضانة، وصاحبة التسجيل الصوتي للتعذيب، إلى أنها عملت لمدة عام بشكل متقطع كمدرسة للغة الإنجليزية، وأنه من المفترض أن الحضانة مستواها مرتفع وجيدة، لكن تصرفات وسلوك المديرة في ضرب وتعذيب الأطفال كان أمرًا في غاية السوء.

وتابعت: «قررت أخذ رد فعل بعد ترقيتي لأدمن للحضانة وحصولي على أرقام أولياء الأمور، وكنت على تواصل معهم وعندما يهاتفني أحدهم كانت المديرة تلقني ماذا أقول حينها وسجلت المقطع الصوتي وبلغت الموظفين أني مش هرجع تاني وهبلغ عنها ومش هسيب حق الأطفال».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.