رئيس التحرير أحمد متولي
 هل في أمطار اليوم الأربعاء 7 ديسمبر وأماكن سقوطها

هل في أمطار اليوم الأربعاء 7 ديسمبر وأماكن سقوطها

كشفت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس و هل في أمطار اليوم الأربعاء 7 ديسمبر وأماكن سقوطها.

حالة الطقس اليوم

وعلى صعيد منطقة القاهرة الكبرى ومدن القناة، من المتوقع أن يكون مائل للبرود في الصباح الباكر لطيف الحرارة نهارًا، مائل للبرودة في أول الليل باردة في آخره، كما تظهر الشبورة في الساعات الأولى من الصباح مع تكون غيوب بشكل جزئي.

وعلى مستوى مناطق الوجه البحري يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف الحرارة نهارًا، ويميل للبرودة في أول الليل بارد في آخره، مع تكون شبورة مائية في الصباح، وتكون غيوم بشكل جزئي عل مدار اليوم.

درجات الحرارة اليوم

وفي السواحل الشمالية الغربية يميل الطقس للبرودة في الصباح الباكر بينما يكون معتدل الحرارة بقية ساعات النهار، ويميل للبرود في الساعات الأولى من الليل وتنخفض درجات الحرارة بقية ساعات الليل، مع تكون شبورة وغيوم بشكل جزئي، ويرافق ذلك نشاط في الرياح على مناطق غرب البلاد.

وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يكون الطقس لطيف في الصباح الباكر حار بقية النهار ولطيف ليلاً غائم بشكل جزئي، وفي شمال الصعيد يميل الطقس للبرودة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر وحار بقية ساعات النهارد، فيما يكون بارد ليلاً مع تكون شبورة مائية صباحا وغيوم جزئية.

وفي جنوب الصعيد يميل الطقس إلى البرود في الساعات الأولى من الصباح بينما ترتفع درجات الحرارة بقية ساعات النهاردة ومشمس ويميل للبرود في أول الليل وبارد في آخره.

خريطة الأمطار اليوم

وعلى مستوى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يميل الطقس إلى البرود في الصباح الباكر ويكون لطيف بقية ساعات النهار، ويميل للبرود في أول الليل ويكون باردا في آخر، مع تكون شبورة مائية صباحية وغيوم جزئية مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة بنسبة 30%.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية