رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو سقوط طائرة خبيرة التجميل باييي ومصرعها.. مشاهد مروعة

فيديو سقوط طائرة خبيرة التجميل باييي ومصرعها.. مشاهد مروعة

لقيت خبيرة التجميل بوركو ساجلام بايي مصرعها بعد تعرضها لحادث تحطم الطائرة التي كانت تستقلها.

وكانت باييي ذات الـ 22 عام أقلعت في رحلة جوية بمشاركة طيار يُدعى، هاكان كوكسال، ويبلغ من العمر 54 عامًا، من باموكوفا، بمقاطعة ساكاريا التركية، وبدأت خبيرة التجميل التركية في مشاركة لحظات تواجدها في قمرة قيادة الطائرة في بث حي مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتامعي.

إلا أنه وبعد ساعات من هذه المقاطع بثت وسائل الإعلام التركية مشاهد حية من كاميرات مراقبة تظهر تحطم إحدى الطائرات بعد اصطدامها في كابل كهربائي عالي الجهد مما تسبب في احتراق الطائرة وتحطمها وسقوطها ومصرع من كان على متنها.

وتبين أن هذه الطائرة هي التي كانت تستقلها بايي وكانت وقت تحطمها على ارتفاع 4 آلاف قدم ثم فجأة انقطع الاتصال بالطائرة، وسرعان ما تم العثور على حطام الطائرة وهو متفخمة بعد سقوطها في منطقة خالية في عثمان غازي الواقعة في مقاطعة بورصة التركية.

 وأفاد عمال مصنع يعمل في الغاز الطبيعية أنهم أبلغوا السلطات بسقوط جسم من السماء، وتم إرسال فرق للبحث والإنقاذ إلى مكان الحادث، وتم بالفعل العثور على بقايا الطائرة وجية بايي وقائد الطائر هاكان.

وأفادت مصادر تركية أن حادث تحطم الطائرة جاء نتيجة لاصطدام جناحها بخطة طاقة كهربي بقوة 380 ألف فولت في محطة أوفاكا لتوليد الكهرباء، بسبب تحليقها على ارتفاع منخض.

وتقوم السلطات في الوقت الحالي بالتحقيق في الحادث للتعرف على ملابساته وسبب تحليق قائد الطائرة على هذا الارتفاع المنخفض.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية