رئيس التحرير أحمد متولي
 فرص عمل في الكويت برواتب تصل 2450 دينار.. أعلنتها وزارة القوى العاملة

فرص عمل في الكويت برواتب تصل 2450 دينار.. أعلنتها وزارة القوى العاملة

أعلنت الإدارة العامة للتشغيل بالخارج في وزارة القوى العاملة عن توافر 250 وظيفة في دولة الكويت للشباب المصريين من حملة المؤهلا العليا برواتب تبدأ من 400 دينار كويتي وتصل إلى 2450 دينار.

وأوضحت وزارة القوى العاملة في إعلانها أن الوظائف المتاحة متوفرة للجنسين من الشباب والفتيات وهي في مجال الرعاية الصحية بإحدى المستشفيات العاملة في الضمان الصحي بالكويت وتحت كفالتها وفقًا لتشريعات العمل الكويتية.

رواتب وظائف الكويت للمصريين 2022

وأشار وزارة القوى العاملة أنه سيتم توفير عدد من المميزات في الوظائف المتاحة للمصريين، والتي تتمثل في توفير بدل سكن وبدل انتقال للعاملين، هذا إلى جانب الرواتب والتي تتمثل في  و 400 دينار كويتي و 1800 دينار كويتي، و2450 دينار كويتي، بحسب الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة.

أخر موعد للتقديم في وظائف الكويت للمصريين 2022

وأوضحت وزارة القوى العاملة أنه سيتم البدء في تلقي طلبات الحصول على الوظائف في دولة الكويت اعتبارًا من يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، على أن تستمر عملية تقديم الطلبات على مدار أسبوعين من موعد فتح باب التقديم.

وظائف الكويت للمصريين 2022

وكشفت وزارة القوى العاملة علن تفاصيل لبوظائف المتاحة للمصريين من أجل العمل في دولة الكويت 2022، والتي تتمثل في التالي :

 -  50 فرصة عمل للأطباء المصريين في تخصصات «تخدير استشاري وأخصائي ومسجل، جراحة عامة استشاري ومسجل، وباطنة استشاري وأخصائي ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائي ومسجل، وطب الأطفال استشاري ومسجل، وأشعة استشاري وأخصائي ومسجل، وأخصائي تخدير ومختبر».

- 200 ممرض من الجنسين.

شروط وظائف الكويت للمصريين 2022

وتتمثل شروط وظائف العمل في الكويت للمصريين بحسب تعليمات وزارة القوى العاملة، في التالي :

- أن يكون المرشح للعمل حاصل على بكالريوس تمريض.

- عدد سنوات الخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

- يخضع لفترة اختبار 3 شهور.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- مدة العقد سنتين.

التقديم في وظائف الكويت للمصريين 2022

ويمكن الراغبين في التقدم لتلك الوظائف التسجيل على منظومة التشغيل الخارجي بموقع وزارة القوى العاملة الرسمي من خلال الرابط التالي بالضغط هنا https://www.manpower.gov.eg/ ابتداء من الأحد 11 ديسمبر 2022.

أو من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى وزارة القوى العاملة وعنوانه 3 شارع يوسف عباس في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وتشتمل الأوراق المطلوبة للمتقدمين على سيرة ذاتية، وصورة من شهادة الخبرة، وصورة جواز السفر الملون إن وجد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية