رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب قتل بنداري حمدي المحامي في كرداسة والكشف عن هوية الجاني

سبب قتل بنداري حمدي المحامي في كرداسة والكشف عن هوية الجاني

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة أبو رواش بكرداسة في محافظة الجيزة راح ضحيتها المحامي بنداري حمدي، بعدما أمطره مجهولين بالرصاص الحي وفروا هاربين، فيما أسفرت التحريات الأولية عن الحادث عن هوية مرتكب الواقعة كما كشف والده عن سبب ارتكاب الجريمة.

تفاصيل قتل بنداري حمدي المحامي

كانت بداية الواقعة أثناء تواجد المحامي بنداري حمدي حساسين، والبالغ من العمر 36 عام داخل مكتب الواقع بالقرب من شركة الكهرباء في منقطة أبو رواش بكرداسة، واقتحم عليه المكتب شخصين مجهولين أطلقا الرصاص الحي من سلاح رشاش، نفذت خمسة طلقات منها إلى صدره وأودته صريعاه.

وبعد الكشف عن الواقعة تم نقل المحامي الراحل إلى مستشفى في منطقة الشيخ زايد التخصصي في محاولة لإسعافه إلى أنه كان قد توفي نتيجة لإصاباته الخطيرة، وتم إيداعه في ثلاجة الموتى داخل المستشفى.

الكشف عن قاتل بنداري حمدي المحامي

كشفت التحريات الأولية حول واقعة قتل المحامي بنداري حمدي، والتي أجراها فريق البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، بعد تفريغ كاميرات المراقبة التي كانت تتواجد في محيط الحادث وداخل مكتب المحامي الراحل، وتبين بعد فحص الكاميرات أن مرتكب الحادث هو شخص لديه معلومات جنائية واسمه محمد.ف.ع، وشهرته محمد خيرية، جاري تكثيف العمل من جانب الجهات الأمنية لإلقاء القبض عليه والكشف عن الأسباب التي دفعته لارتكاب الحادث.

سبب قتل بنداري حمدي المحامي

 وفي تصريحات له، كشف والد المحامي بنداري حمدي، أن نجل قُتل على يد شاب داخل مقر مكتبه في أبورواس بالجيزة، مشيراً إلى أن الجاني تم تحديد هويته من جانب الجهات الأمنية بعد تفريغ كاميرات المراقبة، مشيراً إلى أن الجاني أطلق الرصاصات على الضحية أمام أعين ابنه البالغ من العمر 6  سنوات، ثم أخرج سلاح أبيض وطعن به الضحية قبل أن يهرب مطلقاً الطلقات النارية في الهواء لإرهاب الأهلي حتى لا يضبطوه.

وقال والد الضحية إن مرتكب الجريمة هرب مستقلاً دراجة بخارية كما أنه لم يكن ملثم، مشيراً إلى أن والد مرتكب الجريمة كان يتردد على الضحية قبل وقوع الحادث بـ 3 أيام، وذلك من أجل مراقبة المحامي الراحل ورصد تحركاته استعداداً لارتكاب الجريمة.

فيما كشفت مصادر أن المجني عليه كان موكل للجاني في إحدى القضايا إلا أنها خسرها مما دفع مركب الواقعة إلى الانتقام من المحامي الراحل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية