رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات 2023

إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات 2023

أعلنت اللجان العليا المشكلة لقيادة انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، اليوم الأربعاء، نتائج انتخابات اختيار رؤساء الاتحادات ونوابهم على مستوى الكليات.

نتيجة انتخابات اتحاد الطلاب 2023

ونشرت اللجان العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية  عبر الصفحات الرسمية للجامعات والكليات وفي بيانات رسمية أسماء رئيس نائب رئيس اتحاد طلاب كل كلية.

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الطلاب الفائزين في الانتخابات التي أعلنت نتائجها بالاقتراع والتزكية في الكليات التي لم تستكمل النصاب القانوني سيتم تصعيدهم للمنافسة على منصب رئاسة اتحاد الطلاب ونائبه على مستوى الجامعة، غدا الخميس.

وهنأ رؤساء الجامعات الطلاب الفائزين بمناصبهم، متمنين لهم التوفيق في أداء مهامهم التي تخدم المجتمع الطلابي وتعزز أدوات تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية المركزية الموضوعة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يشار أن ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات المصرية بدأ في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الماضي بفتح باب الترشح بكل كلية.

وتم إجراء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 4 ديسمبر، تلاه إجراء انتخابات الإعادة يوم 5 ديسمبر، وأجريت انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 6 ديسمبر، واليوم أجريت انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم 7 ديسمبر.

وتنتهي انتخابات الاتحادات الطلابية بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة وذلك يوم 8 ديسمبر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011