رئيس التحرير أحمد متولي
 فأر في كشري سيد حنفي.. القصة كاملة ورد المحل الشهير

فأر في كشري سيد حنفي.. القصة كاملة ورد المحل الشهير

جابت صورة فأر في كشري سيد حنفي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتثير حالة من الفزع بين المواطنين، وخاصة لاسم المحل الشهير الذي لن يخلو من المواطنين قط فما هي القصة؟.

شن المواطنون حملة هجومية شرسة على محل كشري سيد حنفي، بعد الصورة المتداولة على السوشيال ميديا، مطالبين بغلق المحل صاحب الواقعة.

فأر في محل سيد حنفي

في البداية كشفت البلوجر الشابة ندى الشافعي، عن الواقعة التي تعرضت لها داخل محل الكشري الشهير، موضحة ذلك بالصور التي وقعت كالصادمة الكبرى على المواطنين وخاصة المترددين على المحل.

وأظهرت الصور التي نشرتها وجود فأر صغير نافق بجوار علبة الكشري، متوعدة بنشر مقطع فيديو تشرح به تفاصيل ما تعرضت إليه.

​​​​​​​

كشري سيد حنفي يرد على واقعة الفأر

أوضح محل سيد حنفي الشهير، أن واقعة العثور على فأر داخل علبة الكشري وحدثت منذ 5 أشهر، إلا أنها غير حقيقية وتم فبركتها، قائلًا: «مكناش كشركة حابين نرد علي المسرحية الهزلية اللي بتحصل وقصة الفأر المفبركة، لأن ببساطة واثق الخطي يمشي ملكًا والحمد لله على مدار 9 سنين عمل، الاهتمام بالجودة والنظافة في الأكل دي أمانة، لأن إحنا مسئولين عنها أمام الله أولا وأمام العملاء، ده ثانيا وأكيد نفس الأكل ده إحنا بناكل منه في شغلنا وفي بيوتنا».

وتابع قائلًا: «الموضوع وباختصار شديد من 5 شهور تقريبًا، حد شير بوست إنه لقي فأر في الطاجن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده ودة واضح في الرسيت الموجود في البوست، والي مشير البوست مش صاحبة الأمر وهي مش طرف فيه من الأساس».

واستكمل البيان: «وكل يوم حد يبعتلنا على الفيس، ويتصل بينا على الخط الساخن يدعي أنه صاحب البوست، وعاوز تعويض وللأسف بيتم استغلال السوشيال ميديا في الشر والأذى والاشاعات اللي هدفها تدمير كيانات ليها حجمها في السوق والناس بثق فيها لكن في قانون قادر يردع كل المسرحيات دي».

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.