رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تذاع مباراة المغرب اليوم وعلى أي قناة؟

هل تذاع مباراة المغرب اليوم وعلى أي قناة؟

تردد سؤال هل تذاع مباراة المغرب اليوم وعلى أي قناة بين العديد من جمهور الساحرة المستديرة، ليتمكن كلًا منهم متابعة المباراة المنتظرة على الشاشة فور انطلاق صافرة الحكم لإعلان البداية وحتى نهاية اللقاء لمعرفة الفائز.

يواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي، اليوم السبت، على أرضية ملعب الثمامة، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، والخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

هل تذاع مباراة المغرب اليوم على بين سبوت؟

يترقب العديد من الجماهير مباراة المغرب اليوم التي أثبتت للعالم أنها لن تأتي إلى قطر من أجل التمثيل المشرف وحسب، وخاصة بعد المباراة التي جمعت بينها وبين إسبانيا.

ومن المقرر، أن تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس التي تحرص على إذاعة مباريات البطولة المختلفة منذ انطلاقها وحتى نهايتها في 18 ديسمبر الجاري.

​​​​​​​

مباراة المغرب والبرتغال اليوم

تعتبر تلك المباراة التي ستجمع بين كلًا من المغرب والبرتغال هي المواجهة الثالثة بين المنتخبين، حيث سبق لهما وأن التقيا في مناسبتين سابقتين وكلاهما في دور المجموعات لكأس العالم فهل سيحقق المغرب فوزًا جديدًا أم ستتوقف انتصارته أمام البرتغال الذي يعد واحد من أهم الفرق الرياضية االمشاركة في البطولة لهذا العام.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.