رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207 وكيفية مشاهدتها

موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207 وكيفية مشاهدتها

بعد عرض 8 حلقات تمكن المسلسل من حصوله على نسب مشاهدة عالية ليصبح بين المسلسلات المميزة التي يتابعها المصريين والعرب حول العالم، وننشر لكم موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207 وكيفية مشاهدتها.

مسلسل الغرفة 207

بدأت أولى حلقات مسلسل غرفة 207 منذ عدة أسابيع وهو أحد المسلسلات الجديدة التي نجحت في جذب كثير من المتابعين خلال الآونة الأخيرة.

وتدور قصة مسلسل غرفة 207 حول أوضة تتواجد في أحد الفنادق وتتسبب في وفاة كثير من الأشخاص المقيمين فيها.

حيث أن المسلسل يأتي ضمن فئة مسلسلات الرعب والإثارة.

واقتبست قصة المسلسل من رواية سر الغرفة التي كتبها الراحل أحمد خالد توفيق.

وكان عرض مسلسل مسلسل غرفة 207 بداية من يوم 31 أكتوبر 2022، ليتم عرض أول 8 حلقات منه حتى الآن.

موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207

ومع زيادة الأحداث إثارة وتشويق، يرغب كثير من المتابعين معرفة موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207 وكيفية مشاهدتها، بعدما نجح بشكل كبير في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة.

ومن المقرر أن يكون موعد عرض الحلقة 9 مسلسل الغرفة 207 في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة من مساء يوم غدا الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم عرض حلقات مسلسل غرفة 207 في يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في تمام الحادية عشرة بتوقيت القاهرة. على منصة شاهد VIP، لذا يمكن متابتعه عبر منصة شاهد في أي بي.

ويتواجد في بطولة مسلسل غرفة 207 كل من: محمد فراج - ريهام عبد الغفور - ناردين فرج - مراد مكرم - مريم الخشت - يوسف عثمان - علي الطيب - بيومي فؤاد - أسماء جلال - كامل الباشا، ومن إخراج تامر عشري.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم