رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث التجمع الخامس اليوم.. انقلاب أتوبيس واصطدامه بـ 3 سيارات

حادث التجمع الخامس اليوم.. انقلاب أتوبيس واصطدامه بـ 3 سيارات

وقع حادث التجمع الخامس اليوم ليثير حالة من الرعب بين المارة، وذلك بعد انقلاب أتوبيس واصطدامه في 3 سيارات بذات اللحظة، ليسفر عن العديد من الإصابات.

تفاصيل حادث التجمع الخامس

اختلت عجلة القيادة في يد سائق الأتوبيس، ما أدى إلى انقلابه وتهشيمه لعدد 3 سيارات أخرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الكبرى، ما أدى إلى فزع العديد من المواطنين.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد انقلاب أتوبيس تابع لشركة خاصة بدائرة التجمع الخامس ووجود مصابين وتحطم عدد من السيارات بالطريق.

سرعان ما انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى إحدى المستشفيات القريبة.

​​​​​​​

سبب وقوع حادث التجمع الخامس اليوم

تبين من المعاينة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث، أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق الأتوبيس نتيجة للسرعة الزائدة التي كان يتحرك بها على الطريق، ما تسبب في انقلاب الأتوبيس واصطدامه بـ ٣ سيارات كانت متوقفة بجانب الطريق لتتهشم كليًا.

وتم التحفظ على سائق الأتوبيس وكاميرات المراقبة، بعدما نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم لحالتهم، وتولت النيابة التحقيق.

وتباينت الإصابات التي نجمت عن ذاك الحادث بين الثماني حالات، حيث أصيب كلًا منهم بإصابات متفرقة في الجسد، وكسور، وكدمات وسحجات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.