رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022

يرغب آلاف من جماهير الساحرة المستديرة في الوصول إلى موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022، كي يتمكنوا من متابعة أحداث واحدة من أهم المباريات في البطولة.

تتوجه أنظار العالم إلى قطر لمتابعة المواجهة النارية التي تقع بين كرواتيا والأرجنتين للتأهل إلى نهائي البطولة، بعد تقدم كلًا منهم واستطاعتهم تخطي المراحل السابقة، ليزداد الأمر حماسًا بين الجماهير حول العالم.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا امتى بتوقيت القاهرة؟

يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره كرواتيا في مباراة مثيرة تفصل بين كلًا منهم والتأهل إلى اللقب، فلن يتبقى سوى خطوتين فقط، وذلك بعد فوزهما على هولندا والبرازيل.

وتنطلق صافرة حكم المباراة معلنة بداية مباراة نصف النهائي لكلًا من الارجنتين ضد كرواتيا، اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر، على أرض ملعب «لوسيل»، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يمكنك متابعة المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

يحاول الجمهور معرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة الحاسمة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها النارية المنتظرة، حيث يمكن متابعة أحداث الماتش من بداية اللقاء وحتى النهاية للتعرف على الفائز، وذلك عن طريق القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 3 Max.

  • beIN Sports HD 1 Max.

  • Alkass EXTRA One HD.

  • Alkass EXTRA TWO HD.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.