رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة في كأس سبور دبي 2022

موعد مباراة ليفربول القادمة في كأس سبور دبي 2022

 يحظى نادي ليفربول الإنجليزي باهتمام العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، ويرغب العديد منهم في التعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة في كأس سوبر دبي 2022.

وتعتبر بطولة كأس سوبر دبي الودي المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمثابة استعداد للفرق في الدوريات المختلفة لانطلاق النصف الثاني من البطولات المحلية والإقليمية في الموسم الرياضي 2022-2023.

وتضم بطولة كأس سوبر دبي الودية على عدد من الفرق الأجنبية، وهم كل من ليفربول بول الإنجليزي، وليون الفرنسي، وآرسنال الإنجليزي، وميلان الإيطالي.

وكانت بطولة كأس سوبر دبي 2022 انطلقت منذ أيام، وافتتح ليفربول مواجهاته خلال البطولة يوم الأحد الماضي 11 ديسبمر، بمواجهة أولمبيك ليون على أرض ملعب «آل مكتوم»، حيث تغلب فيها على الليفر بثلاثية مقابل هدف وحيد.

فيما استطاع آرسنال الفوز على ليون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما يلتقي ليفربول اليوم مع ليون، فيما يلتقي آرسنال مع ميلان يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

موعد مباراة ليفربول القادمة في كأس سبور دبي 2022

يحين موعد مباراة ليفربول القادمة في كأس سبور دبي 2022، أمام ميلان الإيطالي يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة في كأس سبور دبي 2022

تنقل مباراة ليفربول أمام ميلان الإيطالي، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة دبي الرياضية.

ويمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات على تردد 11096، والتي مكن مشاهدتها بتنقية sd وباستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية