هل مباراة الأرجنتين وكرواتيا مذاعة على بين سبورت المفتوحة؟

هل مباراة الأرجنتين وكرواتيا مذاعة على بين سبورت المفتوحة؟

تردد سؤال هل مباراة الأرجنتين وكرواتيا مذاعة على بين سبورت المفتوحة بين العديد من عشاق الساحرة المستديرة، لتحديد القناة وطريقة مشاهدة اللقاء المرتقب، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022.

يترقب آلاف الجماهير مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، والتي تنطلق اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر على ملعب استاد لوسيل.

هل مباراة الأرجنتين وكرواتيا مذاعة؟

تعتبر مباراة الأرجنتين وكرواتيا من أهم المباريات المنتظرة، لذا يحاول جميع المشاهدين التعرف على القناة العارضة، وهل ستكون من المواجهات التي يتم عرضها على قناة بي إن سبورت؟.

تعرض مباراة الأرجنتين اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

يستطيع الجمهور متابعة حداث المباراة مع بداية انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية ماتش الارجنتين وكرواتيا على قناة بي إن سبورت المفتوحة مجانًا وبدون تشفير على قناة بي إن سبورت المفتوحة على قمر النايل سات والعرب سات وكذلك قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

ويأمل كل من ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، ولوكا مودريتش، قائد كرواتيا، في تحقيق حلم الفوز بكأس العالم 2022، حيث تعتبر هذه النسخة هي الأخيرة لهما في مشوارهما باللعب الدولي، نظراً لتقدمهما في العمر، بينما تقام البطولة المقبلة من كأس العالم في 2026.

كما يمكن متابعة المبارة على عدد آخر من القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 والتي جاءت على النحو التالي:

  • قناة beIN Sports HD 1 Max

  • قناة Alkass EXTRA One HD

  • قناة beIN Sports HD 3 Max

  • قناة beIN Sports HD 1 Max

  • قناة Alkass EXTRA One HD

  • قناة Alkass EXTRA TWO HD

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.