نماذج امتحانات المهام الأدائية ict  لغات خامسة ابتدائي ترم أول

نماذج امتحانات المهام الأدائية ict لغات خامسة ابتدائي ترم أول

حددت مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة مواعيد عقد امتحانات المهام الأدائية لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، وبدأ العديد من الطلاب في الاستعداد للاختبارات بالبحث عن نماذج امتحانات المهام الأدائيةict  لغات خامسة ابتدائي ترم أول.

امتحان المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي

ويستهدف امتحان المهام الأدائية قياس مستوى تعلم الطالب للمهارات على مدار العام الدراسي، من خلال اختبارات من أجل قياس مستوى فهم الطلاب لما هو مطلوب منهم.

وتعقد اختبارات المهام الأدائية داخل الفصل ويشرف عليها معلم المادة كما أنه هو من يتولى تقييم مستوى الطلاب، وتكون عبارة عن أنشطة للكشف عن معدل تعلم الطلاب في المادة التي تدربوا عليها.

ويكون مجموع المهام الأدائية 35 درجة للمادة الواحدة، وذلك بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تنص على على أن يكون التقييم الكلي للطالب من 100 درجة موزعة على 60 درجة يتحصل عليها الطالب من الاختبارات و35 درجة من المهام الأدائية، وأخيراً 5 درجات يحصل عليها الطالب على الحضور والمواظبة في المدرسة.

امتحانات المهام الأدائيةict  لغات خامسة ابتدائي ترم أول

ويمكن لطلاب الصف الخامس الابتدائي في المدارس الرسمية لغات والخاصة لغات، الاستعداد لامتحانات المهام الأدائية في مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ict، من خلال الاطلاع على نماذج الامتحانات التالية والتي تعتبر تدريب قوية للامتحان المتوقع عقده للطلاب خلال الأيام المقبلة، وهي كالتالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية