رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بالموعد والأسعار

رابط حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بالموعد والأسعار

يستعد العديد من الشباب للتقدم من أجل حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بالبحث عن موع التقديم والشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم للحصول على الوحدة، أسعار الوحدات المقرر طرحها في المحافظات .

مشروع شقق تطوير عواصم المحافظات

يأتي مشروع شقق تطوير عواصم المحافظات ضمن المبادرة الرئاسية التي تشمل تطوير عواصم المدن والمحافظات، والتي ستشمل إجمالي 1284 وحدة سكنية، على مستوى 9 محافظات وهي «المنوفية - الدقهلية - قنا - سوهاج - المنيا - الفيوم - السويس - كفر الشيخ - دمياط».

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة ما بين «90 متر - 127 متر -  179 متر»، وسيتم إتاحة الوحدات بمستويات تشتطيب فاخر بما يتناسب مع الاحتياجات لمن يرغبوا في الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

موعد حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

من المقرر أن يتم فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بداية من يوم يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر2022، حتى يوم الخميس 12 يناير 2023، على أن يتم بدء التقدم من أجل الحجز في المرحلة الأولى ومراجعة الطلبات المقدمة بداية من يوم 15 يناير 2023، وحتى يوم 19 يناير 2023.

 بينما سيتم البدء في المرحلة الأخيرة وهي اختيار الوحدات السكنية بداية من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى يوم الخميس 26 يناير 2023، في تمام الساعة 11 مساءً.

رابط حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

ومن أجل حجز شقق تطوير عواصم المحافظات يمكن للراغبين الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان على الرابط التالي بالضغط هنا، وملء البيانات والاطلاع على كراسة الشروط.

أسعار حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن أسعار حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، إلاأن عملية السداد ستتمثل في دفع مبلغ لإثبات جدية الحجز، ثم سداد نسبة 15% من إجمالي ثمن الوحدة على مدار سنة في صورة أقساط ربع سنوية، بينما يتم السداد عبر ثلاثة نظم مختلف من التقسيط على مدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

 كما يتم تسديد دفعة استلام تبدأ من نسبة 10% وحتى 20% بناء على كل مشروع وطبيعته، بجانب سداد وديعة صيانة.

مستندات حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

تطلب عملية حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، تقديم عدة مستندات رسمية، والتي تتمثل في التالي :

- صورة الرقم القومي للمتقدم وجه وظهر في ورقة واحدة.

- إذا كان المتقدم للحجز قاصر فإنّه يتم تسليم شهادة ميلاده + صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر أو الوصي عليه.

- عملية التقديم تتم بصورة إلكترونية عبر موقع التعمير والإسكان.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية