رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث سعد الصغير .. يدهس شخصين بسيارته في الجيزة

حادث سعد الصغير .. يدهس شخصين بسيارته في الجيزة

أثار حادث سعد الصغير حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدم صدم المطرب الشعبي شخصين بسيارته في محافظة الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات إدارة المرور إشارة من عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث على الطريق، مساء الجمعة، والذي أسفر عن وجود مصابين.​​​​​​​

سعد الصغير يدهس شخصين بسيارته

توجهت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، وتبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بشخصين ما أسفر عن إصابتهما.

واتضح أن السيارة خاصة بالمطرب الشعبي سعد الصغير، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تجرى الآن التحريات البحث من قبل الأجهزة المعنية، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع ليعرقل حركة سير السيارات.

ومع نقل المصابين من حادث السير، تم إزالة أثاره لعودة الطريق كما كان، ويتم تيسير الحركة المرورية التي توقفت لوقت طويل بسبب وقوع ذاك الحادث.

تفاصيل حادث سعد الصغير 

أوضحت التحريات الأمنية التي جرت، ملابسات اصطدام سيارة الفنان سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام، لتبين أن المصابين في الحادث، هم طليقته برلنتي عامر، ووالدتها وشقيقتها.

وقعت مشادات كلامية بين سعد وبرلنتي ليتطور الأمر ويصل إلى المشاجرة في الشارع، تحاول الأخيرة الهروب منه بسيارة، وطاردهن سعد الصغير واصطدم بسيارتهن، ليتم التحفظ على المطرب الشهير.

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال المطرب الشعبي سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.