رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة المغرب اليوم الساعة كم في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم؟

مباراة المغرب اليوم الساعة كم في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم؟

مباراة المغرب اليوم الساعة كم في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم، بات لسان حال العديد من الجماهير حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء ومعرفة الفائز في نهاية المباراة.

تعد مباراة المغرب وكرواتيا الحاسمة للمنتخب الذي يفوز بالمركز الثالث في البطولة، بعد الخروج من المنافسة على اللقب ووصولهم إلى النصف النهائي.

​​​​​​​

موعد ماتش المغرب اليوم الساعة كام؟

يترقب الجمهور العربي ميعاد مباراة المغرب التي أذهلت الجماهير بروعة أداءها، وذلك في جميع المباريات التي أدارتها خلال الفترة الأخيرة ضمن البطولة.

تنطلق صافرة حكم مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وكذلك كلًا من السودان والأردن، بينما يمكن مشاهدة المباراة في تمام الساعة 6 مساءً في المملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، وفي تمام الـ 7 مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة المغرب وكرواتيا

جاء منتخب المغرب ليكون مفاجأة بطولة كأس العالم 2022، بعدما حقق مفاجأة مدوية بعد تأهله على صدارة المجموعة السادسة من كأس العالم، برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا وتعادل مع منتخب كرواتيا.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب كرواتيا إلى جواره في المركز التاني برصيد 5 نقاط، بينما خرج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بعد حصل على المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولم يحصل منتخب كندا على أية نقطة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.