رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

ميعاد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

يسعى عشاق كرة القدم إلى معرفة ميعاد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء المرتقب.

يترقب جمهور الوطن العربي مباراة المغرب وكرواتيا اليوم على نار أحر من الجمر، بعد الأداء المشرف الذي قام به في المونديال مع أول مواجهة له حتى وصل إلى النصف النهائي.

موعد مباراة المغرب اليوم بتوقيت السعودية

خطف المنتخب المغربي أنظار جمهور الوطن العربي بأداءه المذهل في بطولة كأس العالم، الذي من خلاله استطاع المنافسة على المركز الثالث في المونديال.

يمكن لجمهور المملكة العربية السعودية متابعة مباراة المغرب اليوم مع انطلاق صافرة الحكم، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً، وكذلك قطر والبحرين.

​​​​​​​

مباراة المغرب ضد كرواتيا

تأهل المنتخب المغربي إلى ذلك الدور برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا، وتعادل مع منتخب كرواتيا، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى جواره في المركز التاني برصيد 5 نقاط.

ووصل منتخب المغرب وصل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد تعرضه للهزيمة من منتخب فرنسا في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء، ليحجز المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في مواجهة منتخب الأرجنتين.

يأمل الجمهور العربي وصول أسود الأطلس إلى المركز الثالث وتحقيق إنجاز تاريخي بالتغلب على منتخب كرواتيا وانتزاع المركز، ليكون أول المنتخبات العربية التي تحصل على تلك المرتبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.