رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر بمواجهة قوية بين المنتخب الأرجنيتي ونظيره الفرنسي، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022.

وصل المنتخب الأرجنتين إلى المرحلة النهائية بعدما تخطى عقبات دور المجموعات برصيد 6 نقاط تأهل بها إلى الدور الـ 16 على حساب فرق مجموعته التي ضمت كل من المكسيك والمملكة العربية السعودية وبولندا.

 وفي أول الأدوار الإقصائية نجح المنتخب الأرجنتيني في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية بعد الفوز على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفي الدور ثمن النهائي التقى ميسى ورفاقه وجهاً لوجه مع منتخب هولندا العنيد وانتهت الأشواط الأصلية للمباراة والإضافية كذلك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فيما حسمت الركلات الترجيحية اللقاء.

وأقصى منتخب الأرجنتين نظيره الكرواتي في نصف نهائي كأس العالم بثلاثية نظيفية لينتزع بطاقة التأهل من لوكا مودريتش ورفاقه، منتظراً المنتخب الفرنسي.

كما كان طريق الديوك خلال منافسات كأس العالم حافلاً بالمواجهات الصعبة، بعدما تأهل على متصدراً مجموعته برصيد 6 نقاط على حساب منتخبات المجموعة التي ضمت كل من أستراليا صاحبة المركز الثاني وتونس والدنمارك.

 وفي دور الـ 16 نجح الديوك في إقصاء المنتخب البولندي بنتيجة 3 ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي دور الثمانية فتغلب مبابي ورفاقه على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم اقصت فرنسا منتخب المغرب الشقيق، ليصل إلى المباراة النهائية في مواجهة الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت 18 ديسمبر 2022، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية، وذلك على القنوات التالية:

- قناة Bein sports Max connect

- قناة Bein sports hd1,2,3,4

- قناة Al kass extra one

- قناة Al kass extra two

- قناة Bein sports Tod app

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية