رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 بالزيادة المقررة

موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 بالزيادة المقررة

يترقب عدد كبير من المواطنين، موعد صرف معاشات شهر يناير 2023، حتى يتمكنوا الحصول عليها في الميعاد المحدد من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

وتهتم العديد من الأسر بموعد صرف المعاشات كل شهر، إلا أن ذلك الشهر يختلف قليلًا كونه بداية العام الجديد، حيث يحتاج البعض شراء المزيد من المتطلبات الأساسية وغيرها.

ميعاد صرف معاشات يناير 2023

أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيجري صرف المعاشات بالزيادة الجديدة التي أقرها مجلس الوزارء، ضمن قرارات الحماية الاجتماعية التي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك للتخفيف الأعباء المتراكمة عن كاهل المواطن مع زيادة حدة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

تبدأ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في صرف معاشات يناير يوم الأحد الموافق 1 من بداية العام الجديد 2023، حتى يتمكن أصحاب المعاشات من صرفها عن طريق المنافذ المختلفة.

أماكن صرف معاشات يناير 2023

يستطيع أصحاب المعاشات أو المستفيدين صرفها من كافة محافظات الجمهورية، وذلك عن طريق ماكينات الصرف الآلي لكافة فروع البنوك atm بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، وكذلك من خلال مكاتب الهيئة القومية للبريد وفروع بنك ناصر.

أتاحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية الرقم التالي 19680 في حالة وجود أي استفسارات عن الخدمة أو تلقي الشكاوي، وذلك في إطار سعى الحكومة لتطوير أداء كافة الخدمات للمواطنين خاصة أصحاب المعاشات وتحويلها من يدوية إلى آلية لتحسين البنية التحتية للتدفيقات المالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.