رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يعتزل ميسي دوليا؟ أسطورة الأرجنتين يجيب

متى يعتزل ميسي دوليا؟ أسطورة الأرجنتين يجيب

كثير من محبي كرة القدم والمتابعين لها وعشاق الأسطورة الأرجنتينية يرغبون في معرفة إجابة سؤال متى يعتزل ميسي دوليا؟

وحقق النجم الأرجنتيني العديد من الإنجازات والبطولات سواء الفردية أو الجماعية في كرة القدم، وكان آخرها التتويج بالبطولة الأبرز وهي كأس العالم 2022.

متى يعتزل ميسي؟ 

وخاض ليونيل ميسي أكثر من 1000 مباراة في تاريخه ومسيرته الكروية، نجح في إحراز أكثر من 790 هدف بمختلف البطولات مع الأندية والمنتخب.

وبدت لعبه 778 مباراة مع برشلونة الإسباني، وتسجيل 672 هدف، ومع باريس سان جيرمان في 53 مباراة سجل خلالهم 23 هدف إضافة إلى 100 مباراة مع منتخب الأرجنتين أحرز خلالهم 98 هدفا، يصبح ليونيل ميسي من أساطير كرة القدم بعدما سجل 

وحقق ليونيل ميسي في آخر مشاركة عدة أرقام قياسية أبرزها تخطي كل من الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لعدد أهدافهم في كأس العالم.

ويعد كأس العالم 2022 هو الأخير لعديد من النجوم في كرة القدم، منهم من أعلن رسميا الاعتزال دوليا ومنهم من ألمح إلى ذلك، وماذا عن موعد اعتزال يعتزل ميسي دوليا؟

فكان ليونيل ميسي أعلن صراحة انه سيعتزل اللعب عقب نهاية كأس العالم 2022، حيث أكد في تصريحات قبل المونديال أنه الأخير له.

وقال ميسي أنه آخر مونديال، وهو يشعر بحالة جيدة ويسعى لتحقيق حلم التتويج بالكأس الغالي، وهو ما حدث بعد الفوز على فرنسا في نهائي البطولة.

ولكن عقب التتويج رسميا بكأس العالم قال ميسي أنه لن يعتزل اللعب دوليا، حيث أنه يرغب في اللعب مع منتخب الأرجنتين وعلى القميص شعار كأس العالم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم