رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف برواتب تصل لـ 11 ألف جنيه

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف برواتب تصل لـ 11 ألف جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر عدد من الوظائف التي تتناسب مع الشباب من الحاصلين على المؤهلات المختلف برواتب تتراوح من 2400 جنيه وحتى 11 ألف جنيه.

من جانبها أوضحت وكيل وزارة القوى العاملة مدير مديرية القوى العاملة في القليوبية، أن الوظائف المتاحة تتمتع بعدد من المميزات من بينها التأمين على الموظفين اجتماعياً وصحياً.

التقديم على وظائف القوى العاملة

ويمكن للشباب الراغبين في التقديم على الوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة، التقدم إليها عبر مقر ديوان مديرية القوى العاملة بمجمع المصالح في مدينة بنها بجوار المحافظة في منطقة الفلل، أو من خلال إدارة بحوث العمالة بالمديرية  أو عبر مكاتب العمل في محافظة القليوبية، أو من خلال موقع وزارة القوى العاملة عبر  الإنترنت عبر الرابط التالي من هنا

موعد التقديم في وظائف القوى العاملة

ويبدأ موعد التقديم في وظائف القوى العاملة اعتباراً من اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022، وذلك بحسب تعليمات مديرية القوى العاملة في مدينة القليوبية.

وظائف القوى العاملة اليوم

وتتمثل الوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة ممثلة في مديريتها بمحافظة القليوبية، في 431 وظيفة تتوافر على مستوى سبع شركات تعمل في مجال الملابس، وكذلك شركات أخرى تعمل في مجال صناعة الألومنيوم، بالإضافة إلى شركات تعمل في مجالات التكنولوجيا.

ويمكن للشباب من الجنسين من الراغبين في الحصول على أي من الوظائف التي تم الإعلان عنها من خلال وزارة القوى العاملة، الاطلاع عليها من خلال التالي :

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية