رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حقل disney on ice egypt 2022 والقنوات الناقلة

موعد حقل disney on ice egypt 2022 والقنوات الناقلة

تشهد صالة استاد القاهرة الدولي فعاليات وعروض ديزنى اون ايس تقدم ميكى و الاصدقاء disney on ice egypt 2022، ويرغب العديد من الأطفال الراغبين في مشاهدة الحفل التعرف على موعده وكيفية مشاهدته وعلى أي قناة.

disney on ice egypt 2022

وتقوم فكرة عروض disney on ice egypt 2022 على قيام كل من ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي برحلة بحث داخل ذكرياتهم المفضلة على مدار السنوات الماضية، وتضم العروض كافة الشخصيات التي قدمتها ديزني للأطفال مثل شخصية موانا وماوي ومملكة أريدنيل الثلجية وشخصيات Frozen.

وسيشارك الحاضرين في الحفل بالعروض من عبر استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.  

موعد حقل disney on ice egypt 2022

وتقام عروض حفل ديزنى اون ايس تقدم ميكى و الاصدقاء disney on ice egypt 2022، في مصر خلال الفترة من يوم الأربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢٢، وحتى يوم السبت ٣١ ديسمبر ٢٠٢٢.

القنوات الناقلة لحفل disney on ice egypt 2022

كشفت شبكة قنوات on عن نقلها لعروض حفل disney on ice egypt 2022، في مصر وذلك بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022، وستقوم كل من المذيعات شيرين حمدي و ميريهان عمرو ونسمة الشافعي ويخرجه إبراهيم عز، بتقديم الحفل للجمهور عبر شاشة القنوات.

رابط tazkarti disney on ice

ويمكن للراغبين في شراء تذاكر حضور حفل ديزنى اون ايس الدخول على رابط  tazkarti disney on ice، من خلال الرابط التالي بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية