رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان نحو وصرف للصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الأول اليوم

أخبار امتحان نحو وصرف للصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الأول اليوم

انطلقت صباح اليوم السبت 24 ديسمبر أول أيام امتحانات طلاب صفوف النقل بالمعاهد الأزهرية للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، ويرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على أخبار امتحان نحو وصرف للصف الثاني الاعدادي الازهري الترم الأول اليوم.

امتحانات الأزهر 2023 لصفوف النقل

حددت الإدارة المركزية للامتحانات في قطاع المعاهد بالأزهر الشريف مواعيد امتحانات الأزهر 2023 لصفوف النقل في المرحلة الابتدائية الإعدادية، وذلك اعتبارًا من يوم السبت 24 ديسمبر على أن تستمر حتى يوم الخميس 29 ديسمبر 2022.

ويؤدي الطلاب الامتحانات من داخل لجان امتحانية مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية ومع اتخاذ قواعد التباعد الاجتماعي بحسب تعليمات وزارة الصحة والسكان.

أخبار امتحان نحو وصرف ثانية إعدادي أزهر ترم أول اليوم

توافد العشرات من الطلاب صباح اليوم على مقار لجانهم الامتحانية بالمعاهد الأزهرية لأداء أول الامتحانات وهو مادة الفقه والتي تسلموا أوراق الأسئلة الخاصة بها في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويستمر الامتحان على مدار ساعة ونصف الساعة لينتهي في تمام الساعة العاشرة والنصف.

ويأتي امتحان نحو وصرف للصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الأول وامتحان اللغة العربية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ويستمر الامتحان لمدة ساعة ونصف وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف.

وشهدت لجان الامتحانات حالة من الهدوء بالتزامن مع أداء الطلاب للامتحانات في الوقت الذي تواجد فيه بعض من أولياء الأمور أمام مقار اللجان للاطمئنان على أبنائهم خلال أدائهم للامتحانات المقررة عليهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية