نماذج الوزارة science ساينس للصف الرابع الابتدائي ترم أول لغات

نماذج الوزارة science ساينس للصف الرابع الابتدائي ترم أول لغات

بدأ العديد من طلاب مدارس اللغات الرسمية والخاصة في الاستعداد للامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري بالبحث عن نماذج الوزارة science ساينس للصف الرابع الابتدائي ترم أول لغات.

وتعتبر مادة العلوم «science » من المواد الدراسية الأساسية المقررة على الطلاب في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائي داخل المدارس الرسمية لغات وكذلك المدارس الخاصة لغات، ويهتم الطلاب بمذاكرة هذه المادة لكونها تضاف إلى المجموعة بالإضافة إلى أنها مادة نجاح ورسوب.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه عدد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة عن مواعيد امتحانات الفصل الاول من العام الدراسي الجاري، حيث يتبقى فترة قليلة على خوض الطلاب للامتحانات المقررة عليهم.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج الوزارة science ساينس للصف الرابع الابتدائي ترم أول لغات، أما الطلاب في المدارس الرسمية والخاصة للاستفادة منها والتدريب على شكل الامتحان قبل خوضه، مع العلم أن أسئلة امتحان منتصف العام لن تخرج عن هذه النماذج.

نماذج الوزارة science ساينس رابعة ابتدائي ترم أول لغات

وتشتمل نماذج الوزارة science ساينس للصف الرابع الابتدائي ترم أول لغات، على أسئلة من المناهج الدراسية المقررة على الطلاب خلال الفصل الأول الدراسي، والتي تشتمل على Unit 1: Force and motion، وكذلك Unit 2: Thermal energy، بالإضافة إلى Unit 3: The atmosphere، كما تأتي أسئلة الامتحان من Unit 4: Structure and function.

ويمكن الاطلاع على نماذج الوزارة science ساينس رابعة ابتدائي ترم أول لغات، وتحميلها من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية