رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث مباراة الأهلي والاتحاد لكرة السلة وإصابات الجمهور

تفاصيل حادث مباراة الأهلي والاتحاد لكرة السلة وإصابات الجمهور

تعرض عدد من مشجعي الاتحاد السكندري، لإصابات على مستوى الرأس والعظام، إثر سقوط أحد أسوار مدرجات صالة الدكتور حسن مصطفى بجمهور سيد البلد.

حادث مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة

وكان فريق كرة السلة الأول رجال بالنادي الأهلي يواجه نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت، على لقب كأس السوبر نسخة 2022.

وخلال المواجهة وبينما كانت ساعة الملعب تشير إلى تبقي ثانية واحدة على انتهاء الربع الثالث لوحظت جلبة كبيرة في مدرجات جماهير الاتحاد.

وتبين أن أحد أسوار المدرجات سقطت وسط صراخ من الجماهير التي وقع عدد منها على أرضية الصالة، ليهرع اللاعبين والمتواجدين بمحيط الملعب للمساعدة في رفع السور من فوق الجماهير المصابة.

وعقب سقوط المدرج ساعد رجال الأمن في إخراج المصابين بعد رفع الجزء المكسور من المدرج، لحين حضور عربات الإسعاف التي نقلت المصابين للمستشفى وبينهم كبير مشجعي الاتحاد عادل شكل الذي شوهد خارجا من الصالة على نقّالة.

وبعد الاطمئنان على عدم وجود وفيات ونقل كافة المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة تم استطلاع رأي اللاعبين في استكمال المباراة والذين رفضوا بالإجماع.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة استكمال المواجهة في وقت لاحق من لحظة التوقف، حيث كان فريق الاتحاد متقدما بنتيجة 67 – 45، بينما يمتلك أحمد أبو العلا رمية حرة، ويمتلك بعدها الأهلي ثانية لهجمته التالية قبل انتهاء الربع الثالث.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011