رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد أمطار اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022 وخريطة سقوطها

هل يوجد أمطار اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022 وخريطة سقوطها

 كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية في سياق توقعاتها لحالة الطقس اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022 هل يوجد أمطار اليوم أم لا وخريطة سقوطها على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

هل ستمطر اليوم

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية في سياق توقعاته استمرار تاثر البلاد بمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا مما يؤدي إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسط وسقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تمتد إلى شمال الصعيد.

هل يوجد أمطار بالقاهرة اليوم

وأفادت توقعات الأرصاد أن مناطق القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس، ستشهد طقس غائم بشكل جزئي مع فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريباً على فترات متوقعة من اليوم.

هل يوجد أمطار اليوم على السواحل الشمالية

كما تشير التوقعات إلى أن يسود طقس غائم بشكل جزئي على مناطق السواحل الشمالية الغربية مع فرص سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% تقريباً، مع وجود نشاط في حركة الرياح في بعض الأحيان على فترات متقطعة من اليوم.

هل يوجد أمطار على الوجه البحري وسيناء

وأفادت التوقعات بأنه سيسود اليوم طقس غائم بشكل جزئي على مناطق السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري وشمال سيناء، مع فرص سقوط أمطار متوسطة خلال ساعات النهار قد تكون غزيرة على مدار ساعات الليل بنسبة حدوث 70% تقريباً على فترات متقطعة.

هل يوجد أمطار على شمال الصعيد اليوم

من المتوقع أن يكون الطقس في مناطق شمال الصعيد اليوم غائم بشكل جزئي مع فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريباً، مع وجود نشاط في حركة الرياح في بعض الأحيان على فترات متقطعة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية