رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث المنصورة اليوم بالصور..أتوبيس جامعة حورس اصطم بسيارة نقل والمصابين طلاب

حادث المنصورة اليوم بالصور..أتوبيس جامعة حورس اصطم بسيارة نقل والمصابين طلاب

شهدت محافظة الدقهلية حادث المنصورة اليوم الأحد 25 ديسمبر، نتيجة لوقوع حادث تصادم أتوبيس جامعة حورس الذي كان على متنه طلاب الجامعة مع سيارة نقل، الأمر الذي أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين الطلاب وسائق الاتوبيس.

ووقع الحادث في ساعة مبكرة من صباح اليوم على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، الأمر الذي أدى إلى إصابة 10 طلاب في البداية إلا أنه بعد ساعات قليلة من الحادث تبين ارتفاع أعداد المصابين إلى 17 طالب.

وعقب وقوع الحادث أسرع المارة على الطريق وشهود العيان لإخراج الطلاب من المحتجزين من الأتوبيس وبالفعل نجحت المحاولات، إلا أنه تبقى سائق الاتوبيس محتجزاً بداخل لمدة أطول بسبب صعوبة إخراجه من كابينة القيادة التي كانت هي الأكثر تضرراً نتيجة للحادث حيث تهشمت واجهة الأتوبيس عليه مما أدى لإصابته بجروح وسحجات في الوجة ومناطق متفرقة من الجسد..

وأظهر الكشف الطبي الأولي لمصابي الحادث عدم وجود إصابات خطيرة بين الطلاب، حيث تتنوع إصابتهم بين سحجات وكدمات وجروح سطحية متفرقة في الجسد، حيث تم إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم في مستشفى بلقاس العام.

بينما تم نقل سائق الأتوبيس ومعه اثنين من الطلاب إلى مستشفى المنصورة بناء على رغبة ذويهم من أجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة، وإجراء الفحوصات اللازمة للهم للتأكد من سلامتهم.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية