مراجعة كونكت بلس الصف الخامس الابتدائي ترم أول

مراجعة كونكت بلس الصف الخامس الابتدائي ترم أول

اقترب موعد عقد امتحانات صفوف النقل على مستوى المرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية والخاصة العام واللغات، ويبحث العديد من الطلاب عن  كيفية الحصول على مراجعة كونكت بلس الصف الخامس الابتدائي ترم أول.

ويهتم طلاب الصف الخامس الابتدائي بمذاكرة مادة اللغة الإنجليزية لكونها من المواد الأساسية المقررة عليهم خلال الفترة الدراسية، كما أنها من أهم المواد التي يدرسوها بداية من الصف الأول الابتدائي، بالإضافة إلى كونها مادة رسوب ونجاح وتضاف إلى المجموع.

ويدرس طلاب الصف الخامس الابتدائي في منهج اللغة الإنجليزية العديد من الدروس المقررة عليهم بداية من الوحدة الأولى  We plant our food، والوحدة الثانية ،  I want to be healthy، بالإضافة إلى الوحدة الثالثة ?  How do I look، والوحدة الرابعة   Looking after our world، وكذلك الوحدة الخامسة Jobs we do، وأخيراً الوحدة السادسة  Looking after our world.

وتستهدف دروس منهج  Connect 5 لطلاب الصف الخامس الابتدائي تعريف الطلاب بالكلمات الجديدة في العديد من المجالات بداية من أسماء النباتات والطعام والكلمات والمفردات التي تتعلق بالصحة، بجانب تعريفهم بالعالم المحيط بهم، وكذلك الوظائف والأمور التي يقومون بها على مدار اليوم.

 بجانب هذه الأمور يدرس الطلاب مباديء القواعد اللغوية المختلفة مثل أسماء الإشارة، وكذلك كيفية التفريق بين العدد كالمفرد والجمع وكيف نشير إلى الجمع والمفرد، بالإضافة إلى كيفية وضع a أو an بالنسبة للكلمات التي تبدأ بالحرف الساكن والمتحرك.

مراجعة كونكت بلس الصف الخامس الابتدائي ترم أول

ويمكن للطلاب الحصول على مراجعة كونكت بلس الصف الخامس الابتدائي ترم أول، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية