رئيس التحرير أحمد متولي
 شقة أحمد شوبير تتعرض للاحتراق وهذا هو السبب

شقة أحمد شوبير تتعرض للاحتراق وهذا هو السبب

تعرضت شقة حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أحمد شوبير، لحريق نتيجة نشوب ماس كهربائي في جهاز سخان دور المياه داخل المنزل في منطقة المهندسين.

وتلقت تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية من شرطة النجدة بلاغ يفيد بنشوب حريق محدود في شقة أحمد شوبير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، وتبين أنه تم إخماد النيران بواسطة الأسرة والجيران.

وأفاد شهو عيان أن الحرق قد وقع في ساعة متأخرة من مساء الأحد 26 ديسمبر، ولم يسفر عن وقوع خسائر مادي أو بشرية في الأرواح.

 وفي تصريحات صحفية، كشف رئيس تحرير برنامج الإعلامى الشهير أحمد شوبير، وليد عبدالسلام، أن الشقة كانت خالية من شوبير وأسرته لحظة اشتعال النيران، وذلك بسبب سفر الأسرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وسيعود خلال ساعات قليلة.

وانتقلت جهات التحقيق إلى مقر الحادث حيث تبين الفحص الأولي أن الحريق نشأ نتيجة ماس كهربائي في المنزل، وتم إبلاغ جهات التحقيق وتفريغ الكاميرات من أجل الاطلاع على تفاصيل الحادث والتعرف على كافة ملابساته.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد شوبير هو واحد من رموز الكرة المصرية والنادي الأهلي حيث تولى مهمة حراسة عرين الفريق الأول للنادي الأهلي على مدار سنوات طويلة، كما تولى حراسة شباك منتخب مصر الأول لكرة القدم ولعب ضمن الفريق في كأس العالم 1990.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية