رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس بالقاهرة وجميع المحافظات

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس بالقاهرة وجميع المحافظات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس المقبلين، إذ تشهد البلاد طقسا مائل للبرودة في معظم الأنحاء خاصة القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  في  فترات الصباح الباكر، وأول الليل، فيما تنخفض درجات الحرارة في آخره، فيما تكون الفرصة مواتية  لسقوط الأمطار على معظم أنحاء البلاد، ويأتي ذلك تأثرا بمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا

حالة الطقس يوم الثلاثاء 27 ديسمبر

وفقا للصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد،  تسود الشبورة المائية، القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال الصعيد.

 ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة متقطعة على كل من، المدن الساحلية الشمالية والشرقية، كما تنشط  الرياح في فترات من اليوم  على أجزاء من جنوب سيناء.

حالة الطقس يوم الاربعاء 28 ديسمبر

أما عن حالة الطقس المتوقعة يوم الأربعاء المقبل، فوفقا للخبراء تغطي الشبورة المائية صباحا بعض الطرق السريعة المؤدية للقاهرة الكبرى وغالبية مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية وتتكاثف السحب صباحا في سماء مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى  ومدن الصعيد نشاطا ملحوظا للرياح على فترات متقطعة.

توقعات حالة الطقس يوم الخميس 29 ديسمبر

أما عن حالة الطقس  يوم الخميس نهاية الأسبوع، فقد كشفت توقعات الخبراء عن حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس المقبلين عن استمرار انتشار الشبورة المائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه االبحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة الكبرى والصغرة على المناطق الجمهورية في الأيام الثلاثة المقبلة كالتالي:

  • القاهرة والوجه البحري:  19-13
  • السواحل الشمالية:  20-15
  • جنوب سيناء:  22-15
  • شمال الصعيد:  20-9
  • جنوب الصعيد:  22-12

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011