رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص حاسب آلي أولى إعدادى ترم أول

ملخص حاسب آلي أولى إعدادى ترم أول

يتضمن ملخص حاسب آلي أولى إعدادى ترم أول جزئين في غاية الأهمية، الأول يساعد الطالب في استذكار الدروس المقررة بصورة مبسطة، وذلك عن طريق تلخيص كل فصل.

يحتوي الجزء الثاني على أهم الأسئلة المتوقعة وإجابتها النموذجية التي تعمل على تثبيت المعلومة التي اكتسبها الطالب أثناء مرحلة المراجعة.


​​​​​​​

مراجعة حاسب آلي للصف الأول الإعدادي ترم أول

نوفر لك ملزمة تلخيصية تضم كل ما تحتاج إلى معرفته لتتمكن من الحصول على الدرجة النهائية، حيث يمكنك الاعتماد بشكل كلي على تلك المراجعة دون الحاجة إلى العودة لوسيلة أخرى.

تجمع المراجعة بين الشرح الملخص الذي يساعدك في إلمامها بوقت قصير، وبين أهم الأسئلة التي من الممكن أن تصادفها في ورقة الامتحان.

​​​​​​​

تحميل ملخص كمبيوتر أولى إعدادي ترم أول

يسعى الطالب إلى الحصول على نسخة إلكترونية من الملخص حتى يتمكنوا من العودة له في أي وقت، الأمر الذي يسهل عملية المراجعة النهائية قبل الامتحان بليلة أو أكثر.

يضم الملخص كل الأسئلة الهامة التي لن يخرج عنها الامتحان، والتي يمكنك مطالعتها بعد لاانتهاء من الجزء الخاص بالشرح والمراجعة.

يمكن للطالب تحميل الملزمة بكل سهولة والحصول على نسختك عبر جهازك الإلكتروني أو هاتفك الجوال، وذلك من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.